أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام حزب الله السيد نصر الله يزور الشيخ محمد يزبك في بعلبك وصوره عن الزيارة تلقى رواجا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي

امين عام حزب الله السيد نصر الله يزور الشيخ محمد يزبك في بعلبك وصوره عن الزيارة تلقى رواجا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي

في خطوة نادرة، قام امين عام حزب الله السيد نصر الله بزيارة الشيخ محمد يزبك رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله بمنزله في بعلبك، بعدما خضع الأخير لعملية جراحية.

ولاقت صور تظهر السيد نصر الله والشيخ يزبك ٫ رواجا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرها حسن خليفة، الصحفي في قناة المنار اللبنانية.
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اللبنانية الصور التي تظهر السيد نصر الله مع الشيخ يزبك .
يذكر ان السيد نصر الله يقوم بين فينة واخرى بزيارات خارج منطقة الضاحية ٬ رغم اكاذيب الكيان الاسرائيلي ان السيد نصر الله غير قادر على ترك الضاحية خشية تعرضه للاغتيال من قبل اسرائيل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *