أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مذيعة “البي بي سي” تنتحر بعد قطعها لبرنامج البث المباشر

مذيعة “البي بي سي” تنتحر بعد قطعها لبرنامج البث المباشر

في حادث مفجع، انتحرت مذيعة راديو “بي بي سي” البريطانية “فيكي آرتشر”، بعد أن خرجت في منتصف برنامجها قائلة: إنها “بحاجة إلى استراحة” قبل أن يُعثر عليها ميتة في منزلها من قبل والد زوجها بعد تركها الاستديو.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن المذيعة البالغة من العمر 41 عامًا، والأم لـ3 أطفال شنقت نفسها بعد أن خرجت من فاصل إعلاني قبل الساعة الخامسة، وعادت إلى منزلها.
وعثر حماها وزوجته البالغة من العمر 73 عامًا، على المرأة المنتحرة عندما ذهبا إلى منزلها وقاما بجولة حول المنزل في شروزبري، في منطقة شروبس، وتسلل الرجل من خلال النافذة المفتوحة بعد عدم حصوله على إجابة ليكتشف جريمتها، ويحاول أداء الإنعاش القلبي الرئوي لها حتى وصول المسعفين ولكن ذلك لم ينجح.
وأعلن فريق الإسعاف موتها فور وصوله، وسمعت المحكمة الشرعية في شوربشاير، أن فيكي قامت بمحاولتين سابقتين لقتل نفسها بعد تعرضها للاكتئاب، وأنها كانت في الأيام السابقة لوفاتها لديها منشورات حول مشاكلها النفسية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *