أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل اربعة اشخاص في اطلاق نار في محل العاب فيديو في فلوريدا

مقتل اربعة اشخاص في اطلاق نار في محل العاب فيديو في فلوريدا

اقدم مواطن امريكي علي قتل أربعة أشخاص، وأصابة 11 آخرين (الأحد) في إطلاق نار عشوائي في مركز تسوق شهير مليء بالمطاعم، في وسط مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

وبحسب قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، أوضح رئيس شرطة جاسونفيل أن إطلاق النار جرى في أثناء مباراة لألعاب الفيديو أقيمت في جاكسونفيل لاندينغ، ضمن بطولة “مادن إن إف إل”، مشيراً إلى أن الكثير من الأشخاص نقلوا إلى المستشفى، فيما عثر على أشخاص مختبئين في مناطق مغلقة بمجمع التسوق.
وأكد رئيس الشرطة مقتل مشتبه به في موقع الحادثة، مشيراً إلى أنه “من غير المعروف في هذا الوقت إذا كان هناك مشتبه به ثان، لكن عمليات البحث جارية عنه”.
ولم تقدم الشرطة المزيد من المعلومات، لكنها طالبت بالابتعاد عن موقع الحادثة.
من جانبه، قال شاهد عيان في حدث مباراة الفيديو لـ”فوكس نيوز”: “إن متنافساً في البطولة جن جنونه عندما خسر، وبدأ بإطلاق النار على الحضور”، لكن الشرطة لم تؤكد أي دافع محتمل لمطلق النار إلى الوقت الحالي، ولم تعلن اسم المشتبه به.
من جهته، ذكر لاعب في البطولة أنه ذهب إلى الخارج لإجراء مكالمة هاتفية، وأثناء ذلك سمع صوت إطلاق النار، مضيفاً أنه رأى أشخاصاً يقاتلون للخروج من المكان، فبدأ يهرب من المنطقة.
وأظهر شريط فيديو ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، انفضاض اللاعبين عن مواصلة المباراة عند سماع أصوات طلقات نارية في الخلفية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *