أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السيناتور جون مكين يوجه صفعة للرئيس الامريكي ترامب قبل وفاته موصيا ان لايشارك في التشييع الرسمي لجنازته

السيناتور جون مكين يوجه صفعة للرئيس الامريكي ترامب قبل وفاته موصيا ان لايشارك في التشييع الرسمي لجنازته

وجه السيناتور الامريكي جون مكين صفعة قوية للرئيس ترامب ٫ حيث اوصى ان لايشارك ترامب في التشييع الرسمي لجنازته .

وتناقلت المواقع والمحطات الإخبارية الامريكية مجموعة الوصايا التي طالب بها السيناتور الأميركي جون ماكين، قبل أن توافيه المنية أمس السبت عن عمر 81 عاماً، عقب صراع طويل مع سرطان الدماغ.
وبحسب ما نقلت قناة “إن بي سي” الأمريكية عن مقربين من “السيناتور”، فإن ماكين “طلب من البيت الأبيض ألا يشارك الرئيس دونالد ترامب في مراسم دفنه، وأن يحضر بدلاً منه نائبه مايك بنس”.
ونسب موقع “إيرونيوز” إلى قناة “سي بي إي” الأمريكية، أن ماكين أوصى بأن يُدلي كل من الرئيس السابق باراك أوباما والأسبق جورج بوش بخطاب في مراسم تأبينه.
وأورد “إيرونيوز” أن “ماكين” كان قد طلب على الهواء في لقاء مع المذيعة “ليزلي ستال” في برنامج “60 دقيقة”، أن تُجرى مراسم التشييع في الأكاديمية البحرية، وأن يوجد بعض الأشخاص ليقولوا إن “هذا الرجل خدم وطنه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *