أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد متظاهر في البصرة اثناء تظاهرة احتجاجية قرب حقل ” غرب القرنة 2 ” النفطي

استشهاد متظاهر في البصرة اثناء تظاهرة احتجاجية قرب حقل ” غرب القرنة 2 ” النفطي

استشهد صباح اليوم الأربعاء متظاهر في محافظة البصرة، جنوبي العراق، بعد تعرضه اثناء مشاركته بالتظاهرة ٫ للضرب من سبعة ملثمين بالعصي حتى الموت في ناحية عز الدين سليم بالمحافظة.

وكانت التظاهرات قد جرت اليوم الاربعاء قرب حقل “غرب القرنة 2 “، النفطي وكان المتظاهرون يطالبون بضرورة توفير فرص العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.
واكد شهود عيان لقناة الانوار الثانية ان المتظاهر حارث السلمي تعرض لهجوم من قبل سبعة ملثمين انهالوا عليه بالضرب بالعصي والهراوات حتى ادت الى وفاته .
ونشرت مواقع التواصل الاحتماعي لقطات فيديو تظهر تعرض المتظاهرين لاطلاق النار من قبل القوات الامنية .
وحسب شهود عيان فان “المتظاهر هو حارث منعثر بدر السلمي وهو في عقده الثالث، وكان فد نقل إلى مشفى الفيحاء في المحافظة بعد تعرضه لهجوم سبعة ملثمين اثناء مشاركته في التظاهرة لكن اصاباته كانت بليغة ففارق الحياة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *