أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اسرائيل تعترف بقوة نيران صواريخ المقاومة وتعتزم تنفيذ عملية اجلاء اكبر لسكان المستوطنات

اسرائيل تعترف بقوة نيران صواريخ المقاومة وتعتزم تنفيذ عملية اجلاء اكبر لسكان المستوطنات

اعترفت اسرائيل ضمنيا بقوة نيران صواريخ المقاومة في غزة الموجهة للمستوطنات ومواقع الجيش الاسرائيلي ٫ وقالت مصادر إسرائيلية إن إطلاق الصواريخ من غزة على مستوطناتها وبلداتها القريبة من حدود القطاع استمر طيلة الليلة الماضية .

واضاف المصدر الامني الاسرائيلي : لذا تعتزم السلطات الاسرائيلية ٫ إجراء عملية إجلاء لسكان المناطق المهددة بشكل أكبر.
وكانت عمليات إطلاق الصواريخ من غزة قد بدأت يوم الأربعاء واستمرت طيلة ليلة الخميس في تصعيد خطير، حسب التعبير الإسرائيلي، في وقت تجري فيه مشاورات بين الجانبين، حماس وإسرائيل، بوساطة مصرية للتوصل إلى اتفاق تهدئة مستدامة.
وقال مسؤول عسكري إسرائيلي رفيع المستوى تعليقا على عمليات القصف الذي تنفذه المقاومة من غزة باتجاه المستوطنات ٫ إن حماس ستعرف في الساعات القادمة بأن هذا الاتجاه في التطور ليس الاتجاه الذي ترغب في التوغل فيه. وشهدت الليلة الماضية عدوانا إسرائيليا واسعا لمناطق مختلفة في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء قاسم سليماني يتفقد المراحل التكميلية لمشروع توسعة العتبة العلوية

قام قائد قوات فیلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامیة ‘اللواء قاسم سلیمانی’، بزیارة المراحل التكمیلیة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *