أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نقل اية الله قاسم الى المستشفى لتدهور حالته الصحية وسلطات ال خليفة تعتقل نجله وصهره

نقل اية الله قاسم الى المستشفى لتدهور حالته الصحية وسلطات ال خليفة تعتقل نجله وصهره

أعلن مركز البحرين لحقوق الإنسان في بيان عاجل أن آية الله الشيخ عيسى قاسم تم نقله الى المستشفى بتمام الساعة ٩:٣٥ مساءاً إثر تهدور حالته الصحية.

ويخضع آية الله الشيخ عيسى قاسم للإقامة الجبرية منذ قرابة الـ 400 يوم ولا يسمح له بالتمتع بحقه في العلاج الا باْذن حكومي وتحت إجراءات أمنية مشددة.
ولم تكشف بعد اسباب هذا التدهور المتعلق بفقدانه القدرة على الحركة والمشي والمشكلة تتعلق بمنطقة الحوض والورك حسب التشخيص الأولي.
واكد الاهالي اعتقال السلطات الامنية لإبن الشيخ وصهره الذين كانوا يرافقون سيارة الإسعاف وكانوا ينقلون ادوية سماحة الشيخ للمستشفى ولازالوا محتجزين في مركز الشرطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

في تاكيد على انسحاب كاذب للقوات الامريكية من العراق .. الطيران الأميركي يعاود الاستطلاع في الانبار

في تأكيد على ان ما اعلن عن انسحاب القوات الامريكية من العراق انما هو اعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *