أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : على المسلمين التصدي لامريكا وكل الظالمين
دیدار نخبگان و دانشجویان بسیجی مدال‌آور دانشگاه صنعتی شریف

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : على المسلمين التصدي لامريكا وكل الظالمين

قال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الخميس، ان على المسلمين التصدي لاميركا وكل الظالمين عبر صف واحد مرصوص متماسك ٫ وانتقد آية الله خامنئي تقارب بعض الدول مع الكيان الإسرائيلي ومساعيها للتطبيع السياسي والاقتصادي.

وقال آية الله خامنئي لدى استقباله اليوم، المشاركين بالمسابقات الدولية للقرآن الكريم في ختام فعاليات دورتها الـ 35، ان الرئيس الاميركي يقول ان بعض الدول العربية لا يمكن ان تحافظ على نفسها لاكثر من اسبوع، مؤكدا انه ينبغي ان لا تكون للمسلمين ولاية مع الكفار.
واضاف ان الانظمة الغبية في بعض الدول تقوم بقتل الناس كما يحصل في اليمن.. كما ان هذه الانظمة في بعض الدول تقوم بشن حروب وجرائم ضد دول اخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *