أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / طهران تعزي في استشهاد الصماد : الشعب اليمني سيجني قريبا ثمار جهاده ومقاومته المعتدين

طهران تعزي في استشهاد الصماد : الشعب اليمني سيجني قريبا ثمار جهاده ومقاومته المعتدين

قدمت الخارجية الإيرانية تعازيها باستشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة “أنصار الله” (الحوثيين) صالح الصماد بغارة للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

وقدم المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي اليوم رسالة تعزية في استشهاد الصماد، مشددا على أن “الشعب اليمني سيجني قريبا ثمار جهاده ومقاومته المعتدين”.
من جانبه، استنكر الحرس الثوري الإيراني، على لسان المتحدث باسمه رمضان شريف، مقتل الصماد، قائلا إنه في زمرة المجاهدين الصامدين والساسة الأفذاذ في اليمن”.
وكان أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني قد اتهم اليوم السعودية بـ”ارتكاب مجازر بحق الشعب اليمني”، مضيفا أن مقتل الصماد جاء في إطار حملة اغتيال قادة سياسيين، ويعني الهروب من الحوار والابتعاد عن دائرة المنطق والحلول السياسية.
وأقرت جماعة “أنصار الله” أمس باستشهاد صماد جراء غارة للتحالف العربي في محافظة الحديدة شمال البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير امني اسرائيلي : : 2.6 مليون إسرائيلي عرضة لصواريخ حزب الله والمقاومة في غزة

كشف التقرير الجديد لمراقب الدولة في إسرائيل ٫ ان 2.6 مليون إسرائيلي عرضة لصواريخ حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *