أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي : المقاتلات العراقية ستستمر في تنفيذ غارات جوية على مواقع “داعش” في الأراضي السورية

العبادي : المقاتلات العراقية ستستمر في تنفيذ غارات جوية على مواقع “داعش” في الأراضي السورية

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي أن المقاتلات العراقية ستستمر في تنفيذ غارات جوية على مواقع “داعش” في الأراضي السورية.

وذكر العبادي، أثناء مؤتمر صحفي أسبوعي اليوم، أن العراق لا يسعى إلى التدخل في الشأن السوري، مشددا على أن الشعب السوري هو من يحدد مصيره.
وحذر العبادي من أن تعقيد الأزمة السورية والتصعيد في حدة القتال هناك أدى إلى بقاء تنظيم “داعش”، مشددا على أن القوات العراقية ستستمر في توجيه ضربات إلى الإرهابيين في سوريا و”ستقوم بأكثر من ذلك”.
وتعهد العبادي الأربعاء الماضي بأن القوات العراقية ستواصل ملاحقة “داعش” داخل البلاد وخارج حدودها، لتعقب هذا الكلام سلسلة غارات “مميتة” شنها سلاح الجو العراقي على مواقع لـ”داعش” في سوريا الخميس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *