أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية تدمر مركز قيادة القوات الاماراتية ومنظومات دفاعها في مارب

القوة الصاروخية اليمنية تدمر مركز قيادة القوات الاماراتية ومنظومات دفاعها في مارب

استهدفت القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير اليوم الجمعة، مركز قيادة القوات الإماراتية في محافظة مأرب من خلال تنفيذ عملية هجومية مشتركة .

وبحسب مصدر عسكري فإن العملية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التابعين للجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفا مبنى القيادة الإماراتية ومنظومة الدفاعات الجوية للقوى الغازية “باك3” في مأرب.
وأوضح المصدر أن العملية الهجومية التي استهدفت القوات الإماراتية الغازية ضمت سربا من الطائرات المسيرة وصلية من الصواريخ الباليستية.
وأكد المصدر أن العملية النوعية لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية تمكنت من تدمير مركز قيادة القوات الإماراتية الغازية ومنظومة الدفاعات الجوية “باك3” في محافظة مأرب.
وكانت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذا عملية هجومية نوعية مشتركة في العاشر من فبراير الجاري، تمكنا خلالها من تدمير منظومة “باك3” الدفاعية التابعة للقوات الإماراتية الغازية في مدينة المخاء بالساحل الغربي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على مصفاة تكرير للنفط في ميناء الحديدة اليمني وسقوط شهداء وجرحى

نفذ الطيران الحربي لجيش الاحتلال غارات على مستودعات للنفط في ميناء الحديدة عصر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *