أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امام جمعة طهران : جريمة اعدام النظام الخليفي ٣ من الناشطين السلميين في البحرين ستعجل في نهايته

امام جمعة طهران : جريمة اعدام النظام الخليفي ٣ من الناشطين السلميين في البحرين ستعجل في نهايته

ندد امام جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي بجريمة اعدام النظام البحريني ثلاثة من الشبان الابرياء المعتقلين من الناشطين السلميين ، معتبرا هذه الجريمة بانها ستعجل من نهاية هذا النظام الجائر.

وقال حجة الاسلام صديقي في خطبة صلاة الجمعة: عندما قام الشعب البحريني بانتفاضته واطلق الشعارات مطالبا بحقه في الانتخابات مثل باقي الدول، لم يسمح النظام البحريني العميل بذلك، ومارس القمع خلال السنوات الماضية للمحافظة على نظامه وملأ السجون بالثوريين والمؤمنين البحرينيين ومارس ضدهم مختلف اشكال التعذيب.

وعى صعيد اخر ، وبمناسبة الاقتراب من مناسبة عشرة الفجر وانتصار الثورة الاسلاميّة اعتبر أن هذه المناسبة هي معجزة الاسلام في القرن العشرين، وقال: “انتصار الثورة الاسلامية كان تجليًّا لاتباع الشعب لقيادة الامام الخميني، القائد الفذ في القرن العشرين

من جانب آخر قدم خطيب جمعة طهران المؤقت تعازيه إلى عائلات ضحايا انهيار مبنى بلاسكو التجاري وهو الحادث الذي وقع يوم الخميس الماضي والذي أودى بحياة ٢٠ من رجال الاطفاء معتبرا أن رجال الإطفاء وضعوا أنفسهم في دائرة الخطر وبيدهم سلاح الإطفاء،.

وقال أن شهادة رجال الإطفاء قد أثرت بقائد الثورة الذي يمتلك حنان الأبوة تجاه أفراد الشعب كافة. وقدم العزاء لعوائل الضحايا،.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *