أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / امام مسجد وهابي في ” مدينة الباحة ” السعودية يصف المصلين خلفه بالبهائم ..!!

امام مسجد وهابي في ” مدينة الباحة ” السعودية يصف المصلين خلفه بالبهائم ..!!

اقدم خطيب وهابي على وصف المصلين حلفه ، في خطبة صلاة الجمعة يوم امس في محافظة الباحة في السعودية ، بانهم انهم ” بهائم ” .

واعترف مسؤول فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الباحة بالحادثة في تصريح لصحيفة ” عكاظ ” مؤكدا على العمل لاستدعاء الخطيب – الوهابي – الذي أثار الجدل في خطبة الجمعة بعدما تذمر منه المصلون متهمين إياه بمقارنتهم بالبهائم ونقده العناية بالآثار.
وأكد مدير الفرع فهيد البرقي لـ«عكاظ» أنه سيتم استدعاؤه ومناقشته في خطبته التي ألقاها للتعرف على التجاوزات واعدا بتطبيق النظام بحقه، الذي يتضمن المنع من الخطابة إن ثبت تعمده ذم المجتمع أو تصنيفه أو الدعاء على بعض مكوناته.
وكان عدد من المصلين شكوا من خطبة ألقاها إمام جامع في الباحة أمس (الجمعة) مؤكدين أنه أسهب في مقارنة المصلين بالبهائم كونهم ” يأكلون ويتمتعون وينصرفون للمشتهيات دون تدبر في أنفسهم ولا في ما يحيط بهم”.
يذكر ان سجل خطباء صلاة الجمعة في السعودية حافل بالتجاوزات والخطا وجميعهم يغطون اخطاءهم بالدعاء للحاكم ” ولي الامر ” في اشارة للملك وولي عهد وولي ولي عهد بالدعاء بطول العمر ودعوة المواطنين لطاعته وعدم الخروج عليه مهما اتخذ من قرارات حتى وان تسبب لهم الهلاك والفقر .!!
و” الباحة ” هي إحدى المناطق الإدارية الثلاث عشرة التي تتكون منها السعودية. تقع في الجزء الجنوبى الغربي من شبه الجزيرة العربية، على سلسلة جبال الحجاز .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حزب الله : الردع الاسرائيلي سقط امام الردع الايراني و الضربة الانتقامية التي تلقاها من طهران

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في لبنان الجناح السياسي لحزب الله، النائب محمد رعد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *