أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قصف سعودي لمركز حدودي عراقي تابع للواء الخامس شرطة حدود وسط صمت بغداد

قصف سعودي لمركز حدودي عراقي تابع للواء الخامس شرطة حدود وسط صمت بغداد

اكدت مصادر امنية لشبكة نهرين نت ، قيام الجيش السعودي بعمليات قصف لمواقع عراقية على الحدود ببين البلدين ، يومي امس الثلاثاء وامس الاول الاثنين ، في وقت التزمت فيه الحكومة العراقية الصمت .

وحسب مصادر امنية في اللواء الخامس لشرطة الحدود ، فان قذائف اطلقها حرس الحدود على مقرهم وعلى موقع حدودي اخر قرب طريبيل، تمت بشكل متواصل ما ادى الى اصابة احد المراكز الحدودية بشكل مؤثر.
واكد المصدر ان مناشدات عديدة قدمها منتسبو اللواء الى الجهات المعنية في بغداد وخاصة الى وزارة الخارجية ولكن للاسف لم يبادر المسؤولون في بغداد وفي وزارة الداخلية الى الاستجابة لمناشدات التدخل للرد على نيران العدو السعودي .
واكد المصدر ان موقع الجماعات الارهابية يدعى ” ولاية الانبار ” نشر صورة تدمير الموقع الحدودي لشرطة اللواء الخامس الحدودي ” باعتبار عملية القصف الذي تعرض له منتسبو اللواء الخامس من قبل قوات سعودية حدودية في الجهة المقابلة هو دعم للجماعات الارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاعلام الإسرائيلي يعترف : الوضع في ” جبهة الشمال ” تحوّل إلى حرب استنزاف تُكبّد “إسرائيل” أثماناً باهظة

تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الجبهة في شمالي فلسطين المحتلة مع حزب الله ، قائلةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *