أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الناطق باسم الجيش اليمني : صاروخ سكود استهدف قوات اسرائيلية في قاعدة خميس مشيط في السعودية ولدينا صورايخ تصل اي مكان فيها
صورة ارشيفية

الناطق باسم الجيش اليمني : صاروخ سكود استهدف قوات اسرائيلية في قاعدة خميس مشيط في السعودية ولدينا صورايخ تصل اي مكان فيها

فيما اكد امتلاك صورايخ تستطيع الوصول الى اي مكان في السعودية في اشارة الى العاصمة الرياض والى المنشئات النفطية في المنطقة الشرقية وغيرها من المناطق ، اكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد شرف غالب لقمان : ” نحن اليوم ونتيجة للمعلومات الإستخباراتية التي تم جمعها تم استهداف مركز تجمع القوات الإسرائيلية في قاعدة خميس مشيط، وقامت وحدة من الوحدات الصاروخية في الجيش بإطلاق صاروخ سكود الساعة الخامسة فجر الخميس”.

ولفت الناطق الرسمي للقوات المسلحة إلى أن الجيش الإسرائيلي مد جسرا جويا إلى قاعدة خميس مشيط بالسعودية، وزودها بكمية من الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ” البيولوجية والعنقودية والفسفورية ” .
وقال ” نحن نعلم أن الجيش الإسرائيلي مشارك في العملية منذ بدء العدوان السعودي الغاشم على اليمن، لكن كان بصورة مخفية وكانت الطائرات والأسلحة بالعلم السعودي، والآن دخل الجيش الإسرائيلي بقوة وأكثر وبإعلان صريح ليس فيه مواربة “.
كما أكد العميد لقمان أن الصاروخ أصاب هدفه رغم ادعاء العدو السعودي أنه اعترض الصاروخ.
وأضاف ” كل صواريخنا التي نطلقها أصابت أهدافها بدقة ونؤكد للجيش السعودي والجيش الإسرائيلي وغيرهم أن لدينا منظومات إلى الآن لم نخرجها ونحن قادرون على الوصول إلى أي منطقة داخل السعودية ولكن وفق خيارات استراتيجية تصاعدية لعل العدو السعودي يستفيد من رسائلنا هذه ويتوقف عن عدوانه” .
واختتم الناطق الرسمي للقوات المسلحة تصريحه بالقول ” إذا لم يتوقفوا عن عدوانهم على الشعب اليمني وأكثروا من التمادي واستمروا في غطرستهم واستهداف النساء والأطفال نحن مضطرون للدفاع عن شعبنا وأهلنا وسنصعد من خياراتنا وسنصل إلى أي مكان داخل العمق السعودي “.
يذكر ان القوات الصاروخية في الجيش اليمني أطلقت صباح امس الخميس فجرا ، صاروخ سكود على قاعدة خالد بن عبد العزيز الجوية في خميس مشيط بالسعودية وأصاب هدفه بدقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *