أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو : مقتل اعداد كبيرة من داعش وحلفائهم فلول حرس صدام في عمليات تحرير “بيجي ” و ” الصينية” والتقدم باتجاه الشرقاط

فيديو : مقتل اعداد كبيرة من داعش وحلفائهم فلول حرس صدام في عمليات تحرير “بيجي ” و ” الصينية” والتقدم باتجاه الشرقاط

اعلن مصدر عسكري واخر قيادي في الحشد الشعبي , بأن ” قوات الحشد الشعبي بمشاركة القوات الامنية ، قطعوا شارع مكحول ــ صينية ــ حديثة ، ونجحت في السيطرة على مخازن العتاد ومعمل الأسمنت شمال بيحي ، وتاتي هذه التطوارت بعد الاعلان يوم امس عن تحرير كامل ” ناحية الصينية ” من عصابات داعش الارهابية وحلفائهم فلول حرس الطاغية صدام وادت العمليات العسكرية الى مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين كما في شريط الفيديو المعروض اعلاه الذي بثه مقاتل من الحشد الشعبي اليوم قبل ساعات على اليوتوب.

واكد مصدر عسكري بأن “القوات الأمنية المشتركة ومقاتلي الحشد الشعبي خاضوا معارك شرسة ضد عناصر تنظيم داعش في مصفى بيجي وأوقعوا خسائر فادحة في صفوف العدو”. وأضاف المصدر ، أن “تلك القوات تمكنت من تحرير المصفى بالكامل ودحر مسلحي داعش منه بشكل كامل”.
كما نجحت قوة من جهاز مكافحة الارهاب في قتل القائد العسكري لداعش الارهابية المجرم ابو سليمان الفلسطيني في مصفى بيجي .
وكان مصدر في قوات الحشد الشعبي قد اعلن, أن “العشرات من عناصر داعش الاجرامي هربوا، فجر امس الخميس من بلدتي الصينية وبيجي مع انطلاق العمليات العسكرية لتحرير المدينتين”.
واضاف المصدر، أن “داعش أمر بسحب غالبية عناصره المحليين من معارك مناطق الصينية وشمال بيجي، ولم يتبق سوى المقاتلين الاجانب في المواجهة غالبيتهم من مناطق شمال أفريقيا “تونس والمغرب والجزائر” مما يسمون (الانغماسيين والانتحاريين) مع عدد 30-40 مقاتل من دول شرق اسوية، غالبيتهم يعملون كقناصيين”.وهؤلاء جميعهم كان مصيرهم القتل على يد الحشد الشعبي والقوات الامنية.
يذكر ان منظمة بدر وكتائب حزب الله وعصائب اهل الحق وحركة النجباء وكتائب الامام علي وكتائب علي الاكبر هم من اكثر الفصائل من الحش

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *