أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مصادر عسكرية يمنية : معلومات مؤكدة تؤكد ان عدد قتلى الجنود السعوديين والاماراتيين واخرين في قصف معسكر ” صافر “بلغ 300 قتيلا

مصادر عسكرية يمنية : معلومات مؤكدة تؤكد ان عدد قتلى الجنود السعوديين والاماراتيين واخرين في قصف معسكر ” صافر “بلغ 300 قتيلا

اكدت مصادر عسكرية يمنية استنادا الى معلومات خاصة جدا ، ومؤكدة ان عدد قتلى من السعوديين والامارتيين والبحرينيين من قوات المرتزقة ، في قصف معسكر صافر في مارب امس الاول بصاروخ باليستي من توشكا، وصل الى 300 عسكري بين جندي وضابط. .

واوضحت هذه المصادر، ان هذا العدد الكبير من القتلى سببه انفجار صاروخ توتشكا الباليستي فوق المعسكر مباشرة في فترة التجمع العسكري الصباحي محدثا تشظيا ناريا هائلا من رأسه المتفجر الذي يزن 500 كلغم.
كما ساهم في سقوط هذا العدد الكبير من العسكريي ، انفجار مخازن ذخيرة فضلا عن صواريخ الراجمات التي كانت مجهزة في المعسكر اضافة الى صواريخ طائرات الاباتشي. ولفتت المصادر العسكرية الى ان الناطق العسكري السعودي احمد العسيري وفي اثناء اعترافه امس السبت بمقتل 10 عسكريين سعوديين في صافر تحدث عن عدد كبير من الجرحى قال ان جزء منهم حالته حرجة وآخرون نقلوا الى السعودية للمعالجة اضافة الى بقاء عدد منهم في محافظة مأرب، مما يؤكد ان قيادة العدوان لا تزال تتكتم على العدد الحقيقي للقتلى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *