أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / خطيب صلاة الجمعة في طهران اية الله كاشاني يؤكد ان ” النظام السعودي وداعش واسرائيل ” مثلث الخبث ” في المنطقة

خطيب صلاة الجمعة في طهران اية الله كاشاني يؤكد ان ” النظام السعودي وداعش واسرائيل ” مثلث الخبث ” في المنطقة

وصف إمام جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني النظام السعودي والكيان الاسرائيلي وجماعة “داعش” الارهابية بـ ” مثلث الخبث ” متهما اميركا بتدريب وتصدير الارهابيين الى دول المنطقة ، وحذر من خطورة محاولات زعزعة الوحدة في المجتمع الاسلامي وبث الخلافات فيه .

واشار اية الله كاشاني في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم في باحة جامعة طهران الى الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة (5+1)، مشيدا باداء وجهود الفريق الايراني المفاوض ، منوها الى ان المجلس الاعلى للامن القومي الايراني يقوم بدراسة الاتفاق النووي، معربا عن امله بان يكون قرار المجلس لما فيه الخير والصلاح للبلاد.
واضاف اية الله كاشاني: “ان التصريحات الغربية والاميركية واتهام ايران بانتاج السلاح النووي او دعمها للارهاب بعد الاتفاق النووي يدل على عداء اميركا الدائم لايران”.
واشار الى الدعم الاميركي والغربي للمثلث السعودي الصهيوني الداعشي، داعيا المسلمين الى طرد الاسرائيليين من اجل العيش بهدوء ورغد.
وتابع اية الله كاشاني مخاطبا القادة في اميركا والدول الغربية: “اذا قمتم بتنفيذ كل هذه الاعمال فان الكيان الصهيوني لن يرضى عنكم يجب ان تعلموا انهم لن يرضوا عنكم ابدا، الا اذا قمتم بابادة كافة شعوب العالم ويبقون هم (على وجه الارض)، الصهاينة يريدون ان تتلطخ ايديهم بدماء المليارات من بني الإنسان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب حسن سالم يرد على مهاجمة السفيرة الامريكية قانون تجريم البغاء : يثبت عداء أمريكا للشعوب الاسلامية

أكد النائب عن كتلة صادقون حسن سالم، أن الارادة الوطنية حتمت المضي قدما بتشريع “قانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *