أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قوات اللجان الثورية – انصار الله – تعلن اسقاط طائرة اباتشي سعودية ومقتل طاقمها
إسقاط أباتشي سعودية باليمن

قوات اللجان الثورية – انصار الله – تعلن اسقاط طائرة اباتشي سعودية ومقتل طاقمها

اكد مصدر عسكري يمني ، ان مقاتلي اللجان الثورية – انصار الله ح نجحوا اليوم الاربعاء في إسقاط طائرة أباتشي سعودية ومقتل طاقمها في مديرية حرض بمحافظة حجة بصاروخ ارض – جو .

وأعلن عضو الهيئة الإعلامية في حركة “أنصار الله” نصر الدين عامر أن اللجان الشعبية التابعة للحركة تمكنت، الأربعاء، من إسقاط طائرة مروحية من طراز “أباتشي” تابعة لقوات “التحالف”، في محافظة حجة شمال غرب اليمن.
وكتب عامر على حسابه الشخصي في “فيسبوك”، “اليوم الأربعاء، تمكنت اللجان الشعبية من إسقاط طائرة أباتشي في منطقة قريبة من مدينة حرض بمحافظة حجة شمال غرب اليمن”.
وأضاف “تجري الآن محاولة سحبها من قبل طائرات التحالف، لكن رجال اللجان الشعبية يطلقون النار بكثافة نحوهم”.
واكد مصدر عسكري ان طائرة الأباتشي السعودية تم إسقاطها بصاروخ جو – أرض في مديرية حرض بمحافظة حجة.. کما أشار إلی توارد أنباء عن تحطم طائرة أخرى جاءت لنجدتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *