أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي تستهدف المدنيين في المدن اليمنية واللجان الثورية ترد بقصف معسرات سعودية

مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي تستهدف المدنيين في المدن اليمنية واللجان الثورية ترد بقصف معسرات سعودية

شنت مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي غارات على اهداف مدنية واهداف من البنى التحتية لليوم الـ77 حاصدة المزيد من الضحايا المدنيين .

من جانبهم رد الجيش اليمني واللجان الشعبية بقصف معسكرات سعودية في عليق والجحف ورقابة والضبعة في ظهران الجنوب بست وعشرين صاروخا ، كما استهدفت الضربات الصاروخية، معسكرات في نجران وجيزان.
اما بشان غارات مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي على الاهداف المدنية ، محافظة صعدة شنت مقاتلات العدوان على منازل المواطنين في مديريتي ساقين وحيدان، وخلفت دمارا كبير وسقوط الضحايا من المدنيين.
وفي محافظة تعز استهدفت عناصر القاعدة بالقذائف الهاون المنشآت والمرافق الخدمية العامة التابعة لوزارة الصحة في حي مدينة النور كما قصف العدوان حصن نواش التاريخي في مرتفع ايهر ومنطقة مخدرة بمأرب.
وأفادت مصادر أمنية أن الطائرات السعودية شنت غارات على منطقة همدان في صنعاء أسفرت عن استشهاد أربعة مواطنين ، وطالت الغارات محطة الكهرباء الرئيسية في عدن.
وفي صعدة باتت شاحنات نقل المحروقات هدفاً لطائرات العدوان، فقد استهدفت طائرات سعودية شاحنات عدة أسفرت عن خسائر جسيمة.
كما دمرت الطائرات المغيرة محطات للغاز مستهدفة كل مقومات الحياة والعيش في ظل الحصار الشامل المفروض على هذا البلد.
وفي العاصمة صنعاء استهدفت الغارات السعودية مجمع وزارة الصحة ما أدى إلى سقوط ضحايا وجرحى.
وفي محافظة عمران أدى العدوان على مديرية قفلة عذر إلى مقتل مواطن وجرح أربعة آخرين بينهم امرأة، وتدمير مجمع حكومي وسوق المديرية الشعبي.
كما استهدفت غارات أخرى منطقة العند بمحافظة لحج ومنطقة الهاجر في مديرية العشة بمحافظة عمران.
كما استهدفت الغارات وادي ظهر في همدان بالعاصمة، وأدت إلى سقوط مزيد من الضحايا المدنيين، وتدمير ممنهج للبنية التحتية في البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *