أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مجموعة مسلحة مجهولة تقتل 12 داعشيا وهابيا في دير الزور

مجموعة مسلحة مجهولة تقتل 12 داعشيا وهابيا في دير الزور

قال المرصد السوري لحقوق الانسان المقرب من المعارضة السورية ومقره لندن، إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجات نارية قتلوا ليلة السبت 12 على الأقل من ارهابيي داعش الوهابي في بلدة الميادين بمحافظة دير الزور السورية القريبة من الحدود العراقية.

وقال المرصد إن المهاجمين، الذين كانوا يستقلون دراجتين ناريتين على الأقل، فتحوا النار على دورية تابعة لتنظيم “الدولة الاسلامية” قبل أن يهاجموا مسلحين كانوا يحرسون محكمة في البلدة.
وقال المرصد إن مجموعة ثانية من المسلحين هاجمت في الوقت ذاته نقطة تفتيش لداعش في الميادين فقتلت وأصابت عددا غير محدد من مسلحي التنظيم.
يذكر ان الميادين تقع في محافظة دير الزور التي يسيطر التنظيم على اجزاء كبيرة منها، وهي تبعد عن الحدود العراقية بمسافة 40 كيلومترا، ولكن الحكومة السورية ما زالت تسيطر على اجزاء من مدينة دير الزور مركز المحافظة.
وقال المرصد: إن 40 على الأقل من المسلحين الأكراد ومسلحي داعش الوهابي ، قتلوا في اشتباكات اندلعت من أجل السيطرة على بلدة تل تمر بمحافظة الحسكة الشمالية.
وفي وقت لاحق، قال المرصد إن 9 من عناصر جبهة النصرة المرتبطة بتنظيم القاعدة قتلوا في غارة جوية شمالي سوريا قرب الحدود التركية ،وقال المرصد إن 4 من القتلى أجانب، مضيفا أن الهدف أصيب بثلاثة صواريخ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *