أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات من الشرطة تنجح في فك الحصار عن ” ناحية البغدادي ” في الانبار وقتل وجرح 5 من عناصر داعش جنوب كركوك

قوات من الشرطة تنجح في فك الحصار عن ” ناحية البغدادي ” في الانبار وقتل وجرح 5 من عناصر داعش جنوب كركوك

فيما حذر احد شيوخ الانبار ، من قيام تنظيم داعش الوهابي بتسميم مياه الشرب في ” ناحية البغدادي ” ، أعلن مصدر امني اليوم السبت، فك الحصار الذي يفرضه تنظيم”داعش” الوهابي على المجمع السكني بناحية البغدادي بمحافظة الانبار .

وقال العقيد ثائر الدليمي آمر اللواء الآلي الثاني في الشرطة الاتحادية ـ في تصريح صحفي “لقد تمكنت الشرطة من فك حصار على المجمع السكني بناحية بغدادي، وتم تقديم المساعدات الإنسانية لأهالي الناحية”.
يذكر أن اقتحام الشرطة العراقية للمجمع السكني يأتي ضمن عملية عسكرية أطلقتها القوات المشتركة لتحرير ناحية البغدادي.
يأتي هذا في وقت أفاد فيه حميد الهايس أحد شيوخ عشائر محافظة الأنبار بأن تنظيم “داعش” لجأ إلى تسميم محطات المياه في ناحية البغدادي، مؤكدًا أن هناك حالات تسمم في المجمع السكني في البغدادي بسبب إضافة مادة الكبريت إلى محطات المياه في تلك المنطقة، لكنه لم يذكر وجود حالات وفاة حتى الآن.
وعلى صعيد اخر ، اكد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة كركوك في تصريح صحفي بأن “قوة امنية اشتبكت منتصف ليلة أمس، مع عناصر داعش الوهابي في محور ” قرية المصطاف ” في قضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، ما ادى الى مقتل إثنين من عناصر التنظيم وإصابة ثلاثة اخرين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *