أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي : انتصارات الجيش وقوات الحشد الشعبي ثمثل نقلة نوعية في الحرب ضد عصابات داعش ومنطلقا لانتصارات جديدة

العبادي : انتصارات الجيش وقوات الحشد الشعبي ثمثل نقلة نوعية في الحرب ضد عصابات داعش ومنطلقا لانتصارات جديدة

أشاد رئيس الوزراء حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة ،الثلاثاء، ببسالة وبطولة القوات التي طهرت منطقة الضلوعية ومناطق أخرى من صلاح الدين في اشارة الى يثرب، معتبراً أن تطهير الضلوعية – من داعش الوهابي – يمثل نقلة نوعية في الحرب ضد مجاميع “داعش” الإجرامية ومنطلقا لانتصارات جديدة تلوح بالأفق، فيما أكد أن العراق اثبت للعالم أجمع بأن إرادة أبنائه أقوى من التحديات.

وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء ، إن “القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي يبارك للشعب العراقي الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر على مجاميع داعش الإجرامية في منطقة الضلوعية ومناطق محافظة صلاح الدين الأخرى”.
يشار إلى أن قوات الجيش وقوات الحشد الشعي، حققت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة على مجاميع “داعش” الإجرامية في مناطق الضلوعية وبلد وبيجي والانبار وديالى، أدت إلى كسر شوكة مجرمي “داعش” وتكبدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.
وأشاد العبادي بحسب البيان بـ”بسالة القوات التي طهرت هذه المناطق”، مؤكدا أن “ما حققوه يمثل نقلة نوعية في الحرب ضد العصابات الإجرامية ومنطلقا لانتصارات جديدة تلوح بالأفق و إلحاق المزيد من الهزائم بتنظيم داعش والمتعاونين معه”.
وأضاف أن “العراق اثبت للعالم اجمع بأن إرادة أبنائه أقوى من التحديات”، داعيا الجميع من كتل سياسية ونخب مثقفة وكتاب وإعلاميين إلى “مساندة القوات الأمنية في حربها ضد عصابات داعش الإجرامية حتى تحقيق النصر النهائي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد يحى سريع : استهدفنا سفينة إسرائيلية في خليج عدن وأهدافا أخرى في أم الرشراش المحتلة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف السفينة الإسرائيلية “MSC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *