أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / تظاهرات الأردن أمام سفارة الاحتلال لليوم الخامس تطالب بقطع العلاقات مع الاحتلال

تظاهرات الأردن أمام سفارة الاحتلال لليوم الخامس تطالب بقطع العلاقات مع الاحتلال

لليوم الخامس شهد محيط سفارة الاحتلال الإسرائيلي، في العاصمة الأردنية عمان، تظاهرة حاشدة ، تحت عنوان: “حصار سفارة العدو الصهيوني”، للمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ووقف حرب التجويع، ورفضاً للاعتداءات على المسجد الأقصى.

وطالب المتظاهرون بقطع جميع العلاقات بـ”إسرائيل”، وإلغاء كل الاتفاقيات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية معها، ووقف الجسر البري وعدم تصدير الخضار إليها. وجددوا مطالباتهم بدعم المقاومة، وبتسيير جسور إغاثية برية وجوية إلى قطاع غزة، في ظل الحصار المطبق المفروض عليه.
ويُواصل الأردنيون احتجاجاتهم في العاصمة عمّان، وعدد من المحافظات والقرى والمخيمات، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.
وتظاهر الأردنيون، يوم الجمعة الماضي، وسط البلد في العاصمة، تحت شعار “من الكرامة إلى غزة.. خيارنا المقاومة”، مطالبين بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الطبية والغذائية إلى القطاع المحاصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *