أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / السيد الحوثي يحذّر واشنطن من التمادي: العواقب تنتظركم.. واستهدفنا 86 سفينة حتى الآن

السيد الحوثي يحذّر واشنطن من التمادي: العواقب تنتظركم.. واستهدفنا 86 سفينة حتى الآن

اكد السيد عبد الملك الحوثي قائد انصار الله : أنّ العدو الاسرائيلي “يرتكب مختلف أنواع الإبادة في غزة، بدم بارد، والمأساة تكبر والجرائم تزداد وحشية، وما يحدث في غزة عارٌ على الإنسانية ونذير للجميع بالخطر الصهيوني والنزعة الإستعمارية الأميركية الهمجية”.
وقال، مخاطبا الصهاينة: “لا تفرحوا بالجرائم، فهي تأخذكم بصورة أسرع إلى طريق الزوال المحتّم، وستجرفكم من أرض فلسطين”، مؤكداً انتهاء “زمن السيطرة والاستعمار واستعباد الشعوب، عبر الإبادة”.
وفي خطابه للإدارة الأميركية، قال السيد الحوثي، محذراً: “إن تماديتم، فالعواقب ستكون أكبر وأخطر، وجيش ربيبتكم إسرائيل يتعرض لفضيحة تاريخية”، مضيفاً: “سترثون من بريطانيا الخيبة والهزيمة”.
ونوه السيد الحوثي إلى أنّ الولايات المتحدة الأميركية و”إسرائيل” تنسقان على الأرض “من أجل قتل النازحين في أثناء ذهابهم للحصول على المساعدات”، وهو ما يعكس “وحشية أميركا في غزة”، التي “يجب أن تُحدث صحوة في وعي الشعوب، وأن تُسقط الزيف تجاهها وتجاه عملائها”.
وتحدث عن فشل “العدو الإسرائيلي في إحداث شرخ بين العشائر والمجاهدين (في غزة)، بفعل ثبات العشائر على موقفها المحتضن للمقاومة”.
وبشأن الجبهات الداعمة والمساندة للمقاومة في غزة، قال السيد الحوثي إنّ لعمليات حزب الله “تأثيراً كبيراً في (توقف) مصانع العدو في شمالي فلسطين المحتلة”.
وأكّد استمرار جبهة اليمن وفعّاليتها، بحيث تم “استهداف 86 سفينة حتى الآن”، كما تم تنفيذ عملية قصف صاروخي بالصواريخ المجنحة في اتجاه أم الرشراش من أجل ضرب أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي.
وأكد أنّ تأثير هذه العمليات العسكرية في البحر، وكذلك في فلسطين، وعجز العدو عن إيقافها، باتا “مسألةً واضحة، والعدو اعترف بذلك”.
أما بشأن العدوان الأميركي البريطاني على اليمن، فأكد قائد حركة أنصار الله أنّ البحرية الأميركية “لم تصل إلى هذا المستوى من الإذلال منذ القرن الـ19”.
وشدّد على أنّ “الحالة السيئة، التي وصلت إليها البحرية الأميركية، هي نتيجة لتعنت واشنطن وعدم تقبل الحل الصحيح والمنصف، وهو إيقاف العدوان والجرائم والحصار على قطاع غزة”.
وأضاف السيد الحوثي أنّ “الأميركيين والبريطانيين أدخلوا أنفسهم في المشكلة مع الكيان المحتل في البحر الأحمر، على رغم ارتفاع أسعار السلع والشحن والتأمين لديهم، وهم لا يزالون في مواجهة عسكرية مع جزء من قواتنا المسلحة، فلهم أن يتخيلوا حالهم لو تورطوا في أي هجوم بري أمام مئات الآلاف من الأبطال”.
وأكد السيد الحوثي فشل أهداف العدوان الأميركي على اليمن، على رغم “توجه الولايات المتحدة إلى الاستمرار في العدوان، الذي بلغ حد 13 اعتداءً بين غارة وقصف بحري”. مؤكدا ثبات الشعب اليمني واستمراره في موقفه، على رغم الأعمال العدائية، وعلى رغم “الضغط في الملف الإنساني لحرمان الشعب اليمني من المساعدات التي كانت تأتي عبر الأمم المتحدة”.
وفي الختام، أكد أهمية الدور الإعلامي، والخروج إلى الساحات لنصرة القضية الفلسطينية، داعيا الشعب اليمني إلى “الخروج المشرف غداً، في الجمعة الثالثة من شهر رمضان، في صنعاء وسائر المحافظات” اليمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *