أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مظاهرات في تل أبيب تطالب باستقالة الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة

مظاهرات في تل أبيب تطالب باستقالة الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة

تظاهر آلاف المستوطنين في تل أبيب مساء اليوم السبت تنديدا بسياسات حكومة نتنياهو، مطالبين برحيل الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة في كيان الاحتلال.

وشهدت تل أبيب تظاهرة حاشدة شاركت فيها عائلات الأسرى الصهاينية لدى المقاومة في غزة. وطالب المتظاهرون برحيل بنيامين نتنياهو وحكومته، وإجراء عملية تبادل للأسرى مع المقاومة، ووقف الحرب.
كما طالبوا بإجراء انتخابات تشريعية مبكرة تؤدي إلى تشكيل حكومة جديدة تتولى السلطة بعد الحرب.
كما شارك في التظاهرة مجموعات تمثل الرافضين للتعديلات القضائية التي أقرتها حكومة نتنياهو قبل عملية طوفان الأقصى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *