أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مجمع كروكس التحاري قرب موسكو إلى 115 شخصاً

ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مجمع كروكس التحاري قرب موسكو إلى 115 شخصاً

أكدت لجنة تحقيقات روسية، صباح اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الهجوم على قاعة الحفلات الموسيقية قرب موسكو إلى 115 شخصاً، في حصيلة غير نهائية بسبب وجود عشرات المصابين ما زالوا في المستشفيات.

وكانت اللجنة أعلنت في وقت سابق ارتفاع حصيلة القتلى إلى 93، مؤكدة أنها ليست حصيلة نهائية بسبب وجود عشرات الإصابات.
وأمس، ذكر مراسل الميادين في روسيا أنّ مجموعةً مسلّحة هاجمت حفلاً موسيقياً في مجمع “كروكوس سيتي هول” التجاري، مشيراً إلى أنه، بعد عملية إطلاق النار، وقع انفجار في المجمع التجاري في موسكو، أسفر عن حريق كبير.
وأعلن الكرملين، صباح اليوم، اعتقال الأمن الفدرالي الروسي 11 شخصاً متورطين بالهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمع “كروكوس سيتي هول” للتسوق بالعاصمة موسكو، بينهم 4 شاركوا فيه بصورة مباشرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *