أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / أول جمعة من رمضان .. عشرات الآلاف يؤدون الصلاة في الأقصى

أول جمعة من رمضان .. عشرات الآلاف يؤدون الصلاة في الأقصى

أدى آلاف الفلسطينيين صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك رغم قيود الاحتلال الإسرائيلي وتحويله مدينة القدس المحتلة الى ثكنة عسكرية.

الجمعة الاولى من الشهر الفضيل عشرات الحواجز الحديدية والاسمنتية ونقاط التفتيش وأكثر من عشرة الالاف شرطي وحرس الحدود الذين أنتشرو بكل أرجاء المدينة المقدسة.
أكثر من مئة الف مصلي أدو صلاة الجمعة رغم قيود الاحتلال التي فرضها لمنع وصول المصلين من الداخل الللسطيني والقدس المحتلة ومن تمكن من الوصول من أبناء الضفة العربية والتي سمح لهم بالدخول لمن هم فوق الستين عام.
ووسط تخوفات المستوي الامني من أنفجار الاوضاع تم التوصية للمستوى السياسي برفع كافة القيود عن المسجد الاقصى المبارك خلال شهر رمضان المبارك وتحديد فقط الدخول لابناء الضفة الغربية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *