أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / شهيدان من المدنيين في غارات وقصف إسرائيلي استهدفا قرى جنوبية

شهيدان من المدنيين في غارات وقصف إسرائيلي استهدفا قرى جنوبية

ذكرت وسائل اعلام لبنانية ٬ باستشهاد رجل وزوجته في غارة إسرائيلية معادية استهدفت بلدة كفرا جنوب لبنان ٫ كما سقط عدد من الجرحى في قصف نفذه جيش الاحتلال الاسرائيلي على بلدة صديقين، وشهدت بلدة حولا ومحيطها قصفاً مدفعياً استمر لأكثر من ساعتين. كما تعرضت أطراف بلدتي ميس الجبل ومركبا ووادي السلوقي لاستهداف مدفعي وفوسفوري إسرائيلي، مساء الأربعاء.

ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على جنوبي لبنان، ونصرةً لغزة ومقاومتها لعدوان الاحتلال، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، يوم الأربعاء، استهداف انتشارٍ ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية.
كذلك، أعلنت المقاومة استهداف موقعي ‌‏الرمثا والسمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.
وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، بسقوط 14 صاروخاً في مستوطنة “كريات شمونة” أُطلقت من لبنان، نجم عنها إصابة مباشرة في شارع “أور أيلان”، ولمبنى في مستوطنة “كريات شمونة”، إضافةً إلى سقوط صاروخ في مستوطنة “بيت هيلل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *