أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية شمال فلسطين صباح اليوم الأربعاء.
وحسب المعلومات فإنه تم إطلاق نحو 20 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه أحد المواقع العسكرية الإسرائيلية في الجليل الأعلى. واعترف جيش الاحتلال بسقوط صاروخ على مستوطنة كريات شمونة، مما أدى إلى إلحاق أضرار بمبنى دون وقوع إصابات.
وحسب القناة 12، السرائيلية فقد حثت الشرطة الإسرائيلية سكان الشمال على تجنب القدوم إلى المواقع التي سقطت فيها الصواريخ من القصف الأخير على كريات شمونة ومحيطها.
هذا وأعلنت كتائب القسام أنها قصفت من جنوب لبنان “مقر قيادة اللواء الشرقي 769 معسكر غيبور وثكنة المطار في بيت هلل شمال فلسطين المحتلة برشقتين صاروخيتين مكونتين من 40 صاروخ غراد”.
ووفق وسائل اعلام اسرائيلية فان قصفا مدفعيا إسرائيليا استهدف بلدة راشيا الفخار، كما انفجر صاروخ اعتراضي أطلقته القبة الحديدية الإسرائيلية في أجواء بلدة كفرحمام في القطاع الشرقي جنوب لبنان. كما نفذت الطائرات الحربية سلسلة غارات جوية استهدفت أطراف ‎بلدتي بيت ليف ورامية في القطاع الغربي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *