أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الإمام الخامنئي: أمريكا تستخدم الفيتو بوقاحة ضد قرارات وقف قصف غزة

الإمام الخامنئي: أمريكا تستخدم الفيتو بوقاحة ضد قرارات وقف قصف غزة

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن أمريكا تستخدم الفيتو بكل وقاحة ضد قرارات وقف قصف غزة.
قائد الثورة الإسلامية قال السبت خلال استقبال المسؤولين عن إحياء ذكرى شهداء خوزستان، إن صمود فصائل المقاومة وجعل العدو ييأس من القضاء عليها، وكذلك صبر سكان غزة في مواجهة القصف والمصائب، يدل على الإيمان الديني القوي لهؤلاء الناس.
وأضاف، إن الغربيين، الذين أثاروا ضجة حول إعدام أحد المجرمين، غضوا الطرف عن مقتل ثلاثين ألف شخص بريء في غزة، وتستخدم أمريكا بكل وقاحة الفيتو عدة مرات ضد قرار وقف قصف غزة.
وأضاف قائد الثورة الإسلامية هذا هو الوجه الحقيقي للثقافة والحضارة الغربية والديمقراطية الليبرالية، حيث يبدو ساستها مبتسمين في الظاهر، لكن في داخلهم كلب مسعور وذئب متعطش للدماء.
وقال الامام الخامنئي: نحن على يقين أن هذه الحضارة الغربية وهذا الانحراف لن يصل إلى نتيجة وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، وسوف تتغلب ثقافة الحق والمنطق الصحيح للإسلام على كل ذلك.
وهنأ قائد الثورة الاسلامية بولادة الامام المهدي (عج)، وأشار الى فهم الإمام الدقيق للشعب وأيضاً نظرة الإمام الشاملة والتقدمية تجاه الإسلام مبيّنا بأنه منذ الأيام الأولى للحركة الإسلامية حتى انتصار الثورة الإسلامية وبعد ذلك، كان الإمام الخميني يثق بالناس دائما ويعتبر الإسلام مدرسة فكرية فعالة للسياسة وإدارة المجتمع، وعلى هذا الأساس كان قادرة على وضع الأساس لتقدم إيران واستمرار الحركات العظيمة.
وأكد سماحته أن المشكلة الأهم لأعداء الجمهورية الإسلامية هي عدم فهمهم للشعب الإيراني و للإسلام، لافتا الى ان أعداء الشعب الإيراني، وبناء على تقديراتهم ومخططاتهم،كانوا متأكدين من أن الجمهورية الإسلامية لن تصل إلى الذكرى الأربعين لتأسيسها ، لكن تقدم إيران لم ولن يتوقف بسبب ضعف بصيرتهم، وسيستمر بفضل الله وبالاعتماد على عمل الشعب وإرادته وعقيدته

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *