أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل إعلام ايرانية تعلن مقتل زعيم زمرة ‘جيش العدل’ الإرهابية بعملية نوعية معقدة

وسائل إعلام ايرانية تعلن مقتل زعيم زمرة ‘جيش العدل’ الإرهابية بعملية نوعية معقدة

كشفت وسائل إعلام ايرانية عن مقتل متزعم زمرة ما يسمى “جيش العدل” الإرهابية في مدينة كرمان الإيرانية المدعو إسماعيل شه بخش (المتهم الرئيس بالعمليات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت زوار ضريح القائد الشهيد قاسم سليماني في كرمان بجنوب شرقي إيران) وذلك خلال عملية أمنية نوعية نفذتها قوات النخبة في حرس الثورة الإسلامية.
وذكرت تقارير وسائل اعلام ايرانية : انه بعمليّةٍ معقدة ونوعية وبهدف الإنتقام من منفذي العمليات الإرهابية جنوب شرق الجمهورية الإسلامية وإنتقامًا من وكلاء وجواسيس العدو الصهيوني في إيران ، انطلقت قوّة من حرس الحدود الإيراني مدعومةً من وزارة الأمن حيث كانت العملية تهدف إلى إعتقال متزعم زمرة ما يسمى “جيش العدل” الإرهابية الصهيونية اسماعيل شه بخش، إلا أن الإشتباك الذي حصل أدى إلى إطلاق صليات مكثفة من النيران تجاه اسماعيل شه بخش وحمايته مما أدى إلى مقتله وعدد من حمايته.
على صعيد اخر أعلن المدعي العام في محافظة أصفهان وسط إيران، اعتقال 21 إرهابياً في المحافظة.
وقال المدعي العام في أصفهان، تم إلقاء القبض على 8 إرهابيين في محافظة أصفهان عشية مسيرات 11 فبراير.
وأضاف، كما نجحت قوات وزارة الأمن في المحافظة في إلقاء القبض على 13 إرهابياً في أصفهان خلال الأشهر الماضية في إطار مكافحة العناصر الإرهابية، وضبط 55 قنبلة يدوية الصنع وعدد كبير من العبوات الناسفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *