أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “حزب الله” يعلن استهداف مقر ‏قيادة كتيبة بيت هلل التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق إصابات مباشرة فيه

“حزب الله” يعلن استهداف مقر ‏قيادة كتيبة بيت هلل التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق إصابات مباشرة فيه

أعلن “حزب الله” اليوم الثلاثاء، استهداف مقر ‏قيادة كتيبة بيت هلل التابع للواء الإقليمي الشرقي 769 الإسرائيلي ‏بالأسلحة المناسبة، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيه.
وقال “حزب الله” في بيان له: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء (بتوقيت لبنان) مقر ‏قيادة كتيبة بيت هلل التابع للواء الإقليمي الشرقي 769 ‏بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات ‏مباشرة”.
وأعلن “حزب الله” اليوم استهداف ثكنة ‏راميم الإسرائيلية، فيما رد جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف عدد من القرى في جنوب لبنان.
كما أشار “حزب الله” في بيانات عدة إلى أن مقاتليه استهدفوا مواقع وتجمعات لجنود إسرائيليين .
وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، أن جنديين أصيبا بجروح طفيفة نتيجة سقوط صاروخ في بلدة مرغليوت قرب الحدود مع لبنان.‏
وكان وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس قد قال “إن الوقت ينفد لإيجاد حل دبلوماسي لجنوب لبنان”، مع تصاعد التوتر بين الجانبين.
ولا يزال التصعيد مستمرا على الجبهة الجنوبية في لبنان والشمال الإسرائيلي، بعدما أعلن حزب الله عن تنفيذ عمليات استهدفت الجيش الإسرائيلي ونقاط تمركزه.
وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل اشتباكات متقطعة بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *