أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يعلن استهداف مراكز ونقاط وتجمعات إسرائيلية بالصواريخ والأسلحة المناسبة

حزب الله يعلن استهداف مراكز ونقاط وتجمعات إسرائيلية بالصواريخ والأسلحة المناسبة

أصدر حزب الله مساء يوم السبت 7 بيانات منفصلة أعلن من خلالها استهداف مراكز ونقاط وتجمعات إسرائيلية بالصواريخ.
وقال حزب الله إن عناصر “‏‌‏‌‌‌‏المقاومة الإسلامية” استهدفوا صباح السبت انتشارا ‏لجنود إسرائيليين في محيط موقع جل العلام بصواريخ “بركان” معلنا أن عناصره استهدفت تجمعا ‌‏لجنود إسرائيليين جنوب موقع العباد بالأسلحة الصاروخية، بالإضافة إلى ‏تجمع لجنود في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة ‏مباشرة.‏
وأفاد حزب الله أيضا بأنه قصف تجمعا لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة شوميرا بالأسلحة الصاروخية.
كما أعلن أيضا استهداف ‌‌‌‌‌قاعدة ‏خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية، ومقر ‏قيادة سرية في ثكنة زبدين في مزارع شبعا بصاروخ “فلق 1″، و‏تجهيزات تجسسيّة في موقع البحري.
‏وأكد الحزب في بياناته أن كل العمليات حققت إصابات ‏مباشرة.
وفي وقت سابق، تجدد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدات الشريط الحدودي، فيما أفاد بانفجار صاروخ اعتراضي للقبة الحديدية ردا على دفعة من الصواريخ أطلقت من جنوب لبنان.
وتشهد الحدود بين لبنان و فلسطين المحتلة اشتباكات متقطعة بين حزب الله و قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *