أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الرئيس الإيراني: اغتيال مستشار حرس الثورة الاسلامية السيد موسوي في دمشق مؤشر على إحباط الكيان وعجزه

الرئيس الإيراني: اغتيال مستشار حرس الثورة الاسلامية السيد موسوي في دمشق مؤشر على إحباط الكيان وعجزه

توعد كل من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وحرس الثورة الإسلامية في إيران الكيان الصهيوني بدفع ثمن جريمة اغتيال المستشار العسكري السيد رضي موسوي في سورية الذي استشهد إثر غارة إسرائيلية على محيط السيدة زينب بريف دمشق .

يبدو أن الكيان الإسرائيلي لم يكتف بمجازره النازية التي يرتكبها في كل بقعة تتنفس فيها روح المقاومة فقد استشهد السيد رضي موسوي أحد أكبر وأقدم مستشاري حرس الثورة الإسلامية بسوريا في إثر غارة إسرائيلية على منطقة السيدة زينب بريف دمشق.
من جهته اعتبر الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اغتيال الكيان الصهيوني لمستشار حرس الثورة الإسلامية في إيران والرفيق العسكري للشهيد الفريق قاسم سليماني مؤشرا على إحباط الكيان وعجزه مشددا على أن الكيان الصهيوني سيدفع الثمن حتما إزاء هذه الجريمة.
وفيما نعى حرس الثورة الإسلامية في إيران خلال بيان المستشار العسكري العميد السيد رضي موسوي متوعدا الكيان الصهيوني بدفع ثمن جريمة اغتياله.
وقال حرس الثورة إن السيد رضي الموسوي كان مسؤول دعم جبهة المقاومة في سورية ومن رفاق الشهيد الفريق قاسم سليماني العسكريين مضيفا أن القيادي موسوي استشهد جراء عدوان صهيوني بغارة إسرائيلية على ريف دمشق.
ومن جانبها أعلنت وسائل إعلام عبرية أن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب على الحدود الشمالية تحسبا للرد الإيراني على اغتيال السيد رضي موسوي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *