أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامريكية تنفذ عدوانا ضد منشئات الحشد الشعبي – كتائب حزب الله في بابل في انتهاك خطير لسيادة العراق

القوات الامريكية تنفذ عدوانا ضد منشئات الحشد الشعبي – كتائب حزب الله في بابل في انتهاك خطير لسيادة العراق

اكد مصدر مقرب من المقاومة الاسلامية ٬ان الطيران الامريكي المعادي ينفذ ثلاث. ضربات جوية ضد مواقع تابعة للحشد الشعبي في محافظة بابل و التي يتواجد فيها مقاتلو اللواء 45 كتائب حزب الله في عدوان امريكي وتصعيد خطير واستخدام القواعد الامريكية في العراق و استخدام سماء العراق باستهداف قوات الحشد الشعبي في انتهاك خطير لسيادة العراق.

واكد المصدر وقوع عدد من الشهداء والجرحى مشددا على ان الطائرات الامريكية تعمدت استخدام صواريخ وقنابل ذات قدرات تدميرية كبيرة .حيث احدثت دمارا كبيرا في المنشئات التي تم قصفها.
هذا واعلن ان ثلاث هجمات جوية نفذت ضد 3 منشآت تستخدمها كتائب حزب الله المنضوية في الحشد الشعبي وذلك بتوجيه من الرئيس بايدن وذلك ردا على سلسلة هجمات ضد القوات الامريكية في العراق وسوريا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *