أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قاليباف مخاطبا الغرب : كل دعمكم لن يتمكن من إنقاذ الكيان الصهيوني من المستنقع الذي وقع فيه

قاليباف مخاطبا الغرب : كل دعمكم لن يتمكن من إنقاذ الكيان الصهيوني من المستنقع الذي وقع فيه

اكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني محمد باقر قاليباف إن جبهة الغرب بقيادة اميركا تواصل دعم جرائم كيان الاحتلال الصهيوني بكل إمكاناتها الإعلامية والمالية والعسكرية والدبلوماسية، وقال ان تجربة هذه الأيام أثبتت أن أسطورة الكيان الصهيوني الذي لا يقهر اصبحت من التاريخ.

وأضاف قاليباف خلال اجتماع مجلس الشورى:: إننا ندين الجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بقتل أطفال اهل غزة العزل. إن جبهة الغرب وعلى رأسها اميركا ما زالت تدعم هذه الجرائم بكل إمكانياتها الإعلامية والمالية والعسكرية والدبلوماسية، وقد اثبتت تجربة هذه الأيام أن أسطورة الكيان الصهيوني الذي لا يقهر أصبحت من التاريخ.
وخاطب اميركا والغرب قائلا: كل دعمكم لن يتمكن من إنقاذ هذا الكيان من المستنقع الذي وقع فيه. وأؤكد أن استمرار هذا السلوك المناهض للإنسانية سيجلب لكم فضيحة عالمية، وستفقدون سمعتكم حتى لدى شعوبكم.
وقال: أذكّر حكام ورؤساء الدول الإسلامية والعربية بأنكم أمام اختبار تاريخي تجاه الشعوب الإسلامية ويجب عليكم القيام بواجبكم الديني والإنساني والوطني بأفعال عملية دون شعارات جوفاء. للاسف يجب أن اقول انكم لم تخرجوا مرفوعي الراس من هذا الاختبار حتى الآن، وآمل أن تعوضوا عما سبق بإجراءات فعالة في الأيام القادمة.
واشار الى الجريمة الإرهابية المتمثلة في الهجوم على مقر شرطة مدينة راسك بمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق ايران واستشهاد وإصابة عدد من كوادر الشرطة الغيارى، واضاف: يتوجب على القوات الأمنية وانفاذ القانون الكشف بشكل عاجل وجدي عن مرتكبي هذا الحادث الاجرامي ومعاقبتهم ومن الضروري اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجهيز المراكز الحدودية بالمعدات ومنع تكرار مثل هذه الجرائم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *