أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجهاد الإسلامي: تصريحات أوستن تؤكد أن أميركا هي التي تدير الاحتلال

الجهاد الإسلامي: تصريحات أوستن تؤكد أن أميركا هي التي تدير الاحتلال

أدانت حركة الجهاد الإسلامي تصريحات وزير الحرب الأمريكي، لويد أوستن، خلال زيارته كيان العدو الصهيوني، يوم أمس، مؤكدة أنها تشكل دعما للإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت الحركة في بيان: “إن تحريض أوستن ضد اليمن الشقيق لما يقوم به من نصرة شعبنا في غزة، هو ترجمة وقحة للاستكبار الأمريكي ولمنطق الغطرسة والتعالي”.
وأشار البيان إلى أن التصريحات التي أدلى بها فوق الأشلاء هي مباركة أمريكية وقحة للعدو الصهيوني باستمرار جرائمه الهمجية والنازية بحق شعبنا الفلسطيني.
وأوضح البيان: “ترداد أوستن لمزاعم الكيان بأنه يخوض حربا للدفاع عن نفسه، تأكيد على أن واشنطن هي التي تدير الاحتلال وآلته العسكرية المجرمة ويكشف زيف اطروحاتها”.
ونبهت حركة الجهاد الإسلامي إلى أنه من العار على الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية أن لا تتحرك للرد على العدوان الأمريكي وتحريضه على استمرار حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *