أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / في مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال .. أكثر من 100 شهيد بقصف إسرائيلي على جباليا شمال غزة

في مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال .. أكثر من 100 شهيد بقصف إسرائيلي على جباليا شمال غزة

في مجزرة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي أعلن المدير العام لوزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الاثنين، استشهاد أكثر من 100 شخص وجرح العشرات بقصف إسرائيلي على جباليا شمالي القطاع، فيما لا يزال حوالي 100 شخص تحت الأنقاض.
ونقلت وكالة “وفا” الفلسطينية عن مصادر بقطاع الصحة قولها إن أكثر من 100 مدني، معظمهم من النساء والأطفال، استشهدوا في قصف إسرائيلي على جباليا شمال غزة، وأصيب العشرات .
كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات عنيفة على المناطق الشمالية لمدينة خان يونس جنوب غزة، بينما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي كثيف كافة مناطق المدينة، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين.
كذلك هزت انفجارات عنيفة أجواء المنطقة الوسطى لقطاع غزة.
وكل هذه المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي انما تتم بدعم واسناد وتمويل واشراف امريكي كامل وهو ما يعني تورط الادارة الامريكية والقوات الامريكية في ارتكاب هذه المجازر بحق المدنيين في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *