أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “الوقت ينفد”.. فيديو للقسام في إطار الحرب النفسية مع الاحتلال

“الوقت ينفد”.. فيديو للقسام في إطار الحرب النفسية مع الاحتلال

بثت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) فيديو بعنوان” الوقت ينفد” نشرت فيه صورا لأسرى تم قتلهم بغارات جيش الاحتلال التي شنها على قطاع غزة.

و تزامن نشر الفيديو القصير مدة دقيقة و20 ثانية مع ما أعلنه جيش الاحتلال أمس من قتل 3 جنود أسرى برصاص الاحتلال في حي الشجاعية.
وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم الكتائب بعد نشر الفيديو إن “العدو لا يزال يقامر بحياة جنوده الأسرى لدى المقاومة غير آبه بمشاعر عائلاتهم”.
وكشف أن “العدو تعمد بالأمس إعدام 3 من جنوده وآثر قتلهم على تحريرهم وهو سلوك إجرامي مارسه ولا يزال بحق أسراه”.
وأضاف أبو عبيدة أن “العدو يحاول يائسا التخلص من عبء ملف الأسرى واستحقاقاته التي يعرفها جيدا”.
وتاتي مسارعة جيش الاحتلال بالإعلان عن حادثة القتل تحسبا من وجود رواية مختلفة لدى كتائب القسام وقد تحرج الجيش إذا كشفت الكتائب ما لديها عن الحادثة.
https://www.youtube.com/shorts/Zhobwyfg7qM

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *