أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يقصف 5 مواقع وتحمعات للاحتلال الاسرائيلي

حزب الله يقصف 5 مواقع وتحمعات للاحتلال الاسرائيلي

أعلن حزب الله، الاثنين، قصف 5 مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال بالقذائف الصاروخية، مشددًا على أن ذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة.
وقال حزب الله في بلاغ عسكري: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا تجمعاً لجنود الاحتلال شرق مسكاف عام ‏بالصواريخ الموجّهة وإصابته إصابة مباشرة.‏
كما أعلن عن استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة مؤكدًا إصابته إصابة مباشرة.‏
أكد استهداف موقع البغدادي بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة ‏مباشرة.‏
واستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال في حرج شتولا وموقع ‏الراهب بالأسلحة المناسبة محققا إصابات مباشرة‏، وفق البلاغ العسكري.
وفي السياق، ذكرت مصادر اعلامية ان 20 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى بين مستوطنتي شوميرا ومتات.
إلى ذلك، قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلية محيط بلدات: كفرشوبا والخيام وكفركلا وميس الجبل وعيترون ومحيبيب وعيتا الشعب في جنوب لبنان.
وأوردت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، فإنه ومنذ الصباح الباكر سُجّل تحليق كثيف وعلى علوّ منخفض، لطائرة استطلاع معادية فوق مناطق حدودية وصولا إلى الحدود اللبنانية السورية.
كما أشارت المصادر,إلى تحليق الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي في أجواء الجنوب، وتحليق طيران الاستطلاع الإسرائيلي على طول مجرى نهر الليطاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *