أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 11ألف صاروخ أطلقتها المقاومة من غزة تجاه الأراضي المحتلة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى

11ألف صاروخ أطلقتها المقاومة من غزة تجاه الأراضي المحتلة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى

كشف جيش العدو الصهيوني، الإثنين، أن 11 ألف صاروخ أُطلق من قطاع غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب إعلام العدو الصهيوني، يأتي ذلك في وقت يتصاعد فيه الاستياء بالأوساط الصهيونية بسبب قدرة المقاومة على مواصلة إطلاق الصواريخ تجاه مدن ومستوطنات العدو الصهيوني بعد نحو 60 يوما على الحرب المدمرة التي يشنها العدو على قطاع غزة.
وأعلن العدو الصهيوني ، عن توسيع عملياته البرية في جنوب قطاع غزة، فيما تواصل المقاومة تصديها للتوغلات الصهيونية، مُكبدة العدو خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.
وأقر جيش العدو الصهيوني، الاثنين، بمصرع ثلاثة من جنوده خلال المعارك الدائرة في شمالي قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلاه إلى 77 ضابطا وجنديا منذ بدء التوغل البري.

القسام تدمر 14 دبابة وآلية للعدو وتجهز على جنود للعدو في غزة

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاثنين، تدمير 14دبابة وآلية وناقلة جند، والإجهاز على جنود للعدو الصهيوني في محاور عدة بغزة.
وقالت الكتائب في بلاغ صحفي بصفحتها على “تلغرام” إن مجاهدي القسام تمكنوا منذ صباح الاثنين استهداف 5 دبابات صهيونية و5 ناقلات جند في محور شرق غزة بقذائف “الياسين 105”.
وفي وقت لاحق، استهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية متوغلة شرق بيت لاهيا بقذيفة “الياسين 105″، و3 آليات في محور شرق غزة بقذائف “الياسين 105”
وأوضحت أن مجاهدي القسام أجهزوا على عدد من جنود العدو من مسافة صفر في منطقة الشيخ رضوان، وعادوا إلى قواعدهم بسلام.
وفي السياق استهدفت كتائب القسام تحشدات للعدو شرق مغتصبة “ماجين” برشقة صاروخية، كما قصفت كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.
كما قصفت الكتائب “تل أبيب” و “عسقلان” الصهيونية برشقات صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *