أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 100 شهيد في قصف نفذته مقاتلات العدو الاسرائيلي لمنزل في ” الفالوجه ” في مخيم جباليا

100 شهيد في قصف نفذته مقاتلات العدو الاسرائيلي لمنزل في ” الفالوجه ” في مخيم جباليا

اعلنت وزارة الصحة في غزة : استشهاد نحو 100 شخص إثر قصف نفذته مقاتلات العدو الاسرائيلي لمنزل في ” الفالوجه ” في مخيم جباليا شمال قطاع غزة .
وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن “ما يزيد عن 100 فلسطيني استشهدوا في قصف نفذته طائرات إسرائيلية لمنزل يؤوي عائلات ونازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.
واكد شهود عيان أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق قنابل الفسفور على وسط مخيم جباليا شمال غزة.
يأتي ذلك، بينما أعلن الدفاع المدني في غزة، السبت، أنه انتشل 300 جثة من مستشفى الشفاء ومحيطه، في مدينة غزة، شمال القطاع، خلال أيام الهدنة التي استمرت 7 أيام.
وقال المتحدث باسم المديرية العامة للدفاع المدني محمود بصل إن “أعدادا كبيرة من الشهداء في محيط مستشفيات القدس والرنتيسي والنصر بمدينة غزة لم تستطع الفرق انتشالها بسبب تواجد قوات الاحتلال ٫ مؤكدا الحاجة بشكل ضروري وعاجل إلى آليات للاستمرار في العمل وانتشال جثامين المواطنين من تحت الأنقاض.
وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت صباح اليوم في آخر حصيلة لها، ارتفاع عدد القتلى منذ انتهاء الهدنة إلى 240.
https://www.youtube.com/shorts/-54o4WbNWRQ

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *