أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القسام: تدمير آليات للاحتلال على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وجنوب تل الهوى

القسام: تدمير آليات للاحتلال على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وجنوب تل الهوى

دمرت كتائب القسام 4 آليات لقوات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر الاثنين، على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان بقذائف “الياسين105”.
كما دمرت كتائب القسام دبابة صهيونية متوغلة جنوب تل الهوى بقذيفة الياسين 105 الاثنين.
وقصفت كتائب القسام تحشدات قوات العدو المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا بقذائف الهاون.
ويدخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي يومه الـ31 على التوالي، وقصفه المكثف على غزة وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية في القطاع، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.
وأعلنت كتائب القسام، قصف حشود لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق جحر الديك، في قطاع غزة بقذائف هاون، الاثنين.
وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرتين اثنتين في الزوايدة ودير البلح بقطاع غزة. ونتج عن قصف الاحتلال استشهاد 45 فلسطينيا وفق بيانات أولية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية الإمام الخامنئي: فوز ونجاح الرئيس المنتخب في إدارة البلاد هو انتصار للجميع

استقبل قائد الثورة الاسلامية الإمام السيد علي الخامنئي صباح اليوم الأحد (21 تموز 2024) أعضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *