أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العمليات المشتركة تضبط 9 أوكار للإرهابيين في منطقة العيث

العمليات المشتركة تضبط 9 أوكار للإرهابيين في منطقة العيث

ضبطت مفارز قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، 9 أوكار للإرهابيين في منطقة العيث بمحافظة صلاح الدين.
وذكر بيان للقيادة، بهذا الشأن : ان :”قطعات قيادة عمليات صلاح الدين نفذت وجهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي وباسناد من صقور القوة الجوية وطيران الجيش وصنف الهندسة العسكرية الابطال والمفارز والموارد الفنية لمديرية الاستخبارات العسكرية عملية أمنية لتفتيش منطقة العيث عبر عدة محاور”.
واضاف “أسفرت العملية عن العثور على 6 عبوة ناسفة تم تدميرها من قبل الجهد الهندسي، و9 أوكار للإرهابيين، كما عثرت على 4 قنبرة هاون 82 ملم ولازالت قواتنا الامنية تبحث عن خسائر العدو اينما وجدته في عمليتها الامنية الجسورة”.
وتابع، ان “العمليات الاستباقية وتكثيف الجهود الاستخبارية كان لها الأثر الواضح في لجم العناصر الإرهابية وتطهير الارض من العابثين اذ نجحت في تطويق تحرك العناصر الإرهابية المنهزمة واستأصلتها في مكانها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *