أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / سلطات تصر على عدائها للاسلام وتسمح مجددا لعميل الموساد سلوان موميكا بحرق القران الكريم

سلطات تصر على عدائها للاسلام وتسمح مجددا لعميل الموساد سلوان موميكا بحرق القران الكريم

في عمل استفزازي جديد يستهدف اثارة مشاعر المسلمين ٫ سمحت السلطات السويدية، يوم الجمعة، لعميل الموساد المنحرف والملحد سلوان نجم بحرق نسخة من المصحف الشريف، تحت حراسة الشرطة أمام مسجد “فيتجا” الكبير في مقاطعة ستوكهولم.

ووصل عميل الموساد الملحد والمنحرف سلوان نجم أمام المسجد وسط حراسة مكثفة من الشرطة، ألقى نسخة من المصحف على الأرض وداسها، رغم ردود فعل الناس في المحيط”.
واقدم الملحد المنحرف سلوان نجم، على تمزيق نسخة من القران الكريم قبل إقدامه على حرقه، ثم غادر المكان عبر سيارة شرطة مصفحة”. يشار إلى أن المنحرف الملجد عميل الموساد نجم سبق كان قد ساعد المنحرف الملحد سلوان موميكا على حرق المصحف الشريف.
وقال رئيس جمعية مسجد “فيتجا” الكبير إسماعيل أوكور، إنهم “سيردون على هذا العمل الاستفزازي عبر قراءة الخطبة بأربع لغات وتلاوة القرآن بشكل يسمع من خارج المسجد”.
ومن المعروف أنه قد تكررت مؤخرا في السويد والدنمارك حوادث الإساءة للمصحف الشريف من قبل يمينيين متطرفين وملحدين على علاقة بالمنظمات الصهيونية أمام سفارات دول إسلامية، الأمر الذي أثار ردود فعل عربية وإسلامية غاضبة على المستوى الرسمي والشعبي، إضافة إلى استدعاءات رسمية لدبلوماسيي الدولتين في أكثر من بلد عربي.​​​​​​​

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *