أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يستهدف الارهابيين في ريفي إدلب وحلب

الجيش السوري يستهدف الارهابيين في ريفي إدلب وحلب

أعلنت وزارة الدفاع السورية التصدي إلى عملية تسلل لإحدى المجموعات الإرهابية في ريف إدلب من جماعات جبهة النصرة الارهابية التي اطلقت على نفسها هيئة تحرير الشام حاولت من خلالها الوصول إلى بعض نقاط الجيش في المنطقة ما أدى إلى مقتل معظم عناصر المجموعة الإرهابية.

كما قامت وحدات الجيش السوري على اتجاه ريف حلب الغربي باستهداف عناصر مجموعة إرهابية كانت تتحضر لتنفيذ اعتداءات على بعض نقاط الجيش ما أسفر عن مقتلهم بالكامل.
وتصاعدت حدة الاستهداف المدفعي والصاروخي من قبل وحدات الجيش السوري تجاه مواقع وتحركات للمسلحين في محيط بلدات الفطيرة وسفوهن ومعربليت بريف ادلب الجنوبي ومحاور وكفرعمة وكفرتعال وكفرنوران وتقاد وبحفيس بريف حلب الغربي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *