أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بغداد.. القبض على قاتل انتزع أعضاء ضحيته وقطع جسده الى أجزاء

بغداد.. القبض على قاتل انتزع أعضاء ضحيته وقطع جسده الى أجزاء

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الجمعة، القبض على قاتل قام بأنتزاع أعضاء ضحيته البشرية ثم تقطيع جسده الى اجزاء ورميه في منطقة الطمر الصحي ببغداد.
وقالت الوكالة في بيان لها : إن “وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت نبأ وقوع جريمة قتل بشعة تضمنت العثور على اشلاء جثة تعود لشخص مجهول الهوية منزوعة الاعضاء ومرمية في احدى مناطق الطمر الصحي في العاصمة بغداد، عبر من خلالها المواطنين عن شجبهم واستنكارهم لهذه الجريمة التي لم تراعي الشرائع السماوية ولا حتى ادمية الانسان، مطالبين فيها وزارة الداخلية في القبض على المتهم وتسليمه الى القضاء”.
وجرى وعلى الفور تشكيل فريق استخباري و فني ترافقه قوة خاصة للتحقيق في ملابسات الحادثة ، وبعد اجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ، تم تحديد مكان تواجد القاتل ، وبكمين محكم تم القاء القبض على القاتل”.
هذا وجرى “احالة القاتل الى الجهة التحقيقة المختصة وتم اعترافه ابتدائيًا وقضائيا لينال جزائه العادل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *