أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قناة تلفزيونية اسرائيلية تكشف عن اتصالات بين قيادي في السلطة الفلسطينية و رئيس جهاز الشاباك الاسرائيلي

قناة تلفزيونية اسرائيلية تكشف عن اتصالات بين قيادي في السلطة الفلسطينية و رئيس جهاز الشاباك الاسرائيلي

كشفت القناة ١٢ التلفزيونية الاسرائيلية : أن رئيس جهاز الشاباك لدى الاحتلال “رونين بار” التقى مساء اليوم الاثنين، برئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ. وأضافت القناة الاسرائيلية، أن هدف اللقاء كان تقوية السلطة الفلسطينية ودعمها، وكذلك زيادة التنسيق الأمني بين الجانبين ومحاولة منع التصعيد بالساحة الفلسطينية.
ويعتبر الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية التنسيق الامني بين السلطة الفلسطينية و اجهزة الامن الاسرائيلية طعنة في ظهر المقاومة وخيانة للقضية الفلسطينية .
الجدير بالذكر ان الشاباك الاسرائيلي هو جهاز الاستخبارات الاسرائيلي المعني بالشان الداخلي الاسرائيلي والتجسس على الفلسطينيين وملاحقة العناصر الناشطة في القضية الفلسطينية والمؤيدة للمقاومة وجمع المعلومات عن المقاومين لملاحقتهم لاغتيالهم او اعتقالهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية بالعراق” تستهدف هدفين حيويين إسرائيليين بسواحل “الميت” وإيلات بمسيّرات

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” اليوم الأحد استهدافها “هدفا حيويا” بسواحل البحر الميت و”هدفا حيويا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *