أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الفلسطينيون يمجدون بطولة المجند المصري الشهيد محمد صلاح بعد قتله 3 جنود إسرائيليين

الفلسطينيون يمجدون بطولة المجند المصري الشهيد محمد صلاح بعد قتله 3 جنود إسرائيليين

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشكل كبير خلال الساعات الماضية صور للمجند المصري محمد صلاح في شوارع فلسطين، بعد حادث الحدود الذي أسفر عن قتله 3 جنود إسرائيليين.
ونشر عدد كبير من المصريين صور المجند المصري في الشارع وعلى الورود وتبين أنها من شوارع رام الله في فلسطين، وتحت عنوان “الورد اللي فتح في جناين مصر”، تضامنا مع المجند.
وكان المتحدث العسكري باسم الجيش المصري قد قال إنه “فجر يوم السبت، قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وأثناء المطاردة قام فرد الأمن بإختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران مما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية وإصابة اثنين آخرين بالإضافة إلى وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران”.
واعترف الجيش الإسرائيلي السبت، بمقتل 3 جنود في “حادث أمني” وقع عند الحدود المصرية، فيما أكد تحييد “مخرب”، قال الإعلام العبري إنه شرطي مصري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *